الأهلي وفتح كأس العالم…..!!


الأهلي وفتح كأس العالم…..!!


وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://3emarh.com/%d8%a7%d9%84%d8%a3%d9%87%d9%84%d9%8a-%d9%88%d9%81%d8%aa%d8%ad-%d9%83%d8%a3%d8%b3-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%a7%d9%84%d9%85/

ما ان يتعاقد الأهلي مع لاعب أو مدرب إلا. وتكثر مثالبه في الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي …..!
…..الغريب ليس في الغرباء فتلك بضاعتهم التي يسوقونها على حساب الاهلي لكن المستغرب أن ثمة اهلاويين يركبون الموجة من إعلاميين وجمهور وهنا أسأل هل مثل هذه الآراء يعتد بها…..؟
….لو قلتم الاهلي تأخر في اكمال الاجانب وبداية تمارينه وتأخر التعاقد مع المدرب ربما اقول انا معكم بل وأزيد ان هذا التأخير مزعج ومحبط اذا قسنا الامور بما يفعله الآخرون من الهلال حتى الشعلة…..!!
….أما غيرها من المحاكمات المستعجلة تجاه المدرب او عودة بالمينو فهذه من المثبطات لاسيما حينما يكون مصدرها من داخل الاهلي اما غيرهم فهؤلاء اصحاب اجندة تجاه الاهلي واجندتهم في التأثير مجرد ملف علاقي انتهى في زمن الذاكرة الجمعية التي الزر فيها يختصر لك مسيرة عام من البحث في ساعات…..!!
….هذا جانب استحضرته كورقة من التقويم في يوم فيه جنون مونديال البرازيل اخذ ما اخذ من الدول العظمى في كرة القدم ومازال على قائمة الانتظار منتخبات ربما تكون الضحية القادمة فمن يدري ربما اهل الدار في مباريات خروج المغلوب يصيبهم ما أصاب إسبانيا وانجلترا…..!!
…..جميلة كرة القدم وممتعة لكن عندما تدير لك ظهرها قد تحتاج لعقود الى ان تصالحك او تمنحك بعضاً من عواطفها…..!
….يقول زميل لي ظريف ودي تلتقي كولمبيا وتشيلي او المكسيك او كرواتيا على النهائي اي ان اثنين من هذه المنتخبات تلعب على النهائي قالها وهو يعرف ان بعض هذه المنتخبات قد لايصل اكثر من دور الستة عشر وحينما سألته عن مبرره قال يا اخي ودي يظهر في كأس العالم فتح آخر ……!!
….وفي حواراتنا اليومية عن المونديال نكاد لا نقول رأيا الا وفي منتصفه نيمار وميسي ورونالدو لكن اغلبنا يرون ان اياً من هذا الثلاثي لن يحمل كأس العالم…..!!
….جميلة هي الحوارات حينما تكون بعيدة عن من هو الاسطورة ماجد او سامي او لماذا الاهلي الملكي والهلال زعيم وممتعة حينما يكون فيها مساحه للإصغاء…..
….أحب البرازيل والزميل بتال القوس يحب منتخب الارجنتين ورهان اي منا المنتخب كوحدة وليس نيمار وميسي لكن ثمة من يرى ان حبنا او اعجابنا او ميولنا مبالغ فيه دون ان نعرف اين المبالغة التي سجلوها علي او على بتال…..!
….أحرجوا شعيل مع كأس العالم وزجوا به في لعبة لا علاقة له بها…..!!
….متعاطف مع شعيل لأنه لا يدري وش السالفة بس الخليجون اقحموه مع علمهم ان شعيل حقود وان زعل لا ينسى… ألم يقولوا فلان احقد من جمل……
…..نتحاور من شهر حول قضية تبدأ وتنتهي بكلمة ما فهمتك ولن نتوقف فمازال الحوار مستمرا حتى افهم من الذكي فينا ….!!
ومضة…..يمك أدروبي وكل الناس يدروبي وانا أدري……!!


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


*