شرم الشيخ تفتح أبوابها للسياح السعوديين برحلتين أسبوعياً


مباشرة من الرياض والكلفة 1450 ريالاً

شرم الشيخ تفتح أبوابها للسياح السعوديين برحلتين أسبوعياً


69

 سبق- الرياض: أعلنت شركة مصر للطيران أنها قرَّرت تسيير خطِّ رحلات طيران مباشر بين الرياض وشرم الشيخ، وذلك اعتباراً من يوم الجمعة 19 إبريل؛ من أجل تعزيز حركة السياحة بين مصر والمملكة العربية السعودية.

وصرَّح الكابتن طيار حلمي رزق رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الداخلية والإقليمية (إكسبريس) بأن الشركة سوف تبدأ جدول الرحلات “الرياض- شرم الشيخ” برحلتين أسبوعياً يومي الثلاثاء والجمعة من كل أسبوع، بأسعار تنافسية.

من جانبه أكد حازم حمدي المدير الإقليمي لشركة مصر للطيران في الرياض أنه من المخطَّط زيادة عدد الرحلات خلال أوقات المواسم، ولا سيما موسم الصيف والأعياد إلى أربع أو خمس رحلات أسبوعياً، طبقاً لزيادة الطلب. مضيفاً أنه تمَّ التنسيق مع عدد من مكاتب السياحة في المملكة العربية السعودية من أجل تنظيم “أفواج سياحية” من الأشقاء السعوديين والعرب والأجانب المقيمين بالمملكة على مدار العام، وكذلك من أجل قضاء عطلات نهاية الأسبوع وإجازات الأعياد في هذه المدينة الساحلية المصرية الساحرة.

يُذكر أن ميناء “شرم الشيخ” منتجع سياحي مصري من أكثر المنتجعات في العالم التي تحوي أنشطة سياحية غير تقليدية، وخاصة “سياحة الغوص” التي يستكشف منها السياح كنوز البحر الأحمر المليء بالمناظر الطبيعية الخلابة مثل الشعب المرجانية والأسماك الملوَّنة، والتي تجذب سنوياً أكثر من مليون سائح من مختلف دول العالم. وهي أكبر مدن محافظة جنوب سيناء وهي أحد ثلاثة مواقع غوص في مصر معروفة عالمياً.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


*