"مدني المدينة" يعقد اجتماعاً لدراسة خطة شهر رمضان المبارك


للتوعية والإنقاذ بالحرم النبوي وتقديم أفضل الخدمات للمعتمرين

"مدني المدينة" يعقد اجتماعاً لدراسة خطة شهر رمضان المبارك


21

سبق - ينبع :

عقد مدير الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة اللواء زهير بن أحمد سبيه، اجتماعاً لدراسة خطة مديرية الدفاع المدني لشهر رمضان المبارك، بحضور نائبه ومساعديه ومدير إدارة العلاقات والإعلام، ومدير إدارة الدفاع المدني بالمدينة المنورة.

وبَدَأ الاجتماع بكلمة توجيهية لمدير المنطقة، الذي وجّه من خلالها كل الإدارات بالاستعداد والتهيؤ وتقديم أفضل الخدمات للمعتمرين وزوار مدينة المصطفى صلى الله عليه وسلم؛ حيث نوقشت خطة رمضان ابتداء بخطة التوعية لضيوف وزوار المدينة المنورة واستعدادت مراكز الدفاع المدني الثابتة والموسمية؛ سواء المراكز التي داخل المدينة المنورة والمراكز الموسمية التي على الطرق التي يسلكها الزوار في الذهاب والعودة للمدينة المنورة، وكذلك خطة الإشراف الوقائي والسلامة وخطة الإنقاذ بالحرم النبوي الشريف.

وفي ختام الاجتماع أكد اللواء “سبيه” على سرعة تجهيز الخطة واعتمادها قبل بداية شهر رمضان المبارك، وسأل الله العلي القدير أن يحفظ بلادنا ويحمي زوار الحرمين الشريفين، وأن يرجعوا إلى أهاليهم سالمين غانمين بذنب مغفور وسعي مشكور.

كما شكر “زهير” كُلَّ منسوبي مديرية الدفاع المدني بالمدينة المنورة على الجهود المبذولة، وهي محلّ تقدير قيادتنا الرشيدة، وسأل الله العلي القدير السلامة للجميع.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


*